منتديات بن طويل بن حيدرة التميمي

المركز الثاني للمعلق حسن العيدروس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المركز الثاني للمعلق حسن العيدروس

مُساهمة  روح بني تميم في الثلاثاء 13 ديسمبر 2011 - 23:33

استطاع المعلق الرياضي المتألق حسن عبدالقادر العيدروس أن يخطف المركز الثاني في مسابقة اكتشاف الموهوبين في مجال التعليق الرياضي والذي نفذها جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج بالتعاون مع هيئة شؤون الإعلام بمملكة البحرين .. شارك فيها ثلاثمائة معلق من دول الخليج واليمن.
وحاز المركز الأول عبده علي البركاتي من السعودية ، وحل جعفر صالح مكي من مملكة البحرين في المركز الثالث بينما ذهب المركز الرابع للسعودي عبدالاله ضيف الحربي .
هذا وكرم الفائزون من المركز الأول وحتى المركز السادس عشر في حفل ختامي بهيج أقيم أمس الخميس بالعاصمة البحرينية المنامة نقلته مباشرة القناة السعودية الرياضية وبحضور سعادة الشيخ فواز بن محمد خليفة آل خليفة رئيس هيئة شؤون الإعلام بمملكة البحرين والأستاذ عبدالله سعيد أبو رأس مدير عام جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج.
وقد ألقيت في الحفل الختامي عدد من الكلمات كما استعرضت مادة أرشيفية لأصحاب المراكز الأولى وهم في كابينة التعليق للتدريب أمام لجنة التحكيم والمكونة من المشرف العام للمسابقة الدكتور نبيل لقشبنتي وعميد المعلقين الأستاذ خالد الحربان إضافة إلى المعلق علي حميد .
في ذات السياق أكد احد ضيوف قناة البحرين الرياضية أن قناة السعودية الرياضية ستقوم بالتعاقد مع المعلقين الحائزين على المراكز الثلاثة الأولى وذلك للعمل في القناة كمكافئة لهم نظير تميزهم في المسابقة.
ألف مبروك للمعلق الحضرمي ابن مدينة تريم الموهوب حسن العيدروس حصوله على المركز الثاني وتشريف مدينته تريم وكلنا أمل بأن تسرع القناة السعودية الرياضية في إحتضان المعلق الموهوب حسن العيدروس كي ينثر إبداعه الراقي عبر الرياضية السعودية ويثبت ببساطة انه كان فقط ينقصه قنطار من فرصة كي يثبت موهبته الفذة في مجال التعليق الرياضي .

روح بني تميم
رقيب
رقيب

عدد المساهمات : 68
نقاط : 184
تاريخ التسجيل : 17/10/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى