منتديات بن طويل بن حيدرة التميمي

نجوم مانشستر يونايتد يطلبون من سكولز العودة للملاعب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نجوم مانشستر يونايتد يطلبون من سكولز العودة للملاعب

مُساهمة  روح بني تميم في السبت 17 ديسمبر 2011 - 22:37

طالب لاعبو ونجوم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي زميلهم السابق في الفريق والمعتزل نهاية الموسم الماضي 'بول سكولز' بضرورة العودة مرة أخرى لإنقاذ خط وسط الفريق الذي يعاني منذ فترة هذا الموسم بعدد كبير من الإصابات والغيابات كان أخرها الغياب المؤثر للمريض 'دارين فليتشر'.

وقد أكدت بعض الأنباء الذي نشرتها صحيفة الصن صباح اليوم السبت بأن هناك اتجاه قوي داخل جدران نادي مانشستر يونايتد بتقديم عرض قوي لنجم الفريق المعتزل 'بول سكولز' من أجل العودة مرة خرى للملاعب بعد الغياب منذ لقاء برشلونة في نهائي بطولة دوري أبطال أوربا العام الماضي.

سكولز الذي يعيش الآن أولى مراحله التدريبية بتولي مهمة تدريب المواهب داخل أكادمية بطل إنجلترا قد يحبذ هذه الفكرة خاصة وهو لم يتعود الغياب عن الملاعب لتلك الفترة الطويلة وأيضاً بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها ناديه القديم خلال هذه الأيام بإصابة أغلب نجوم خط الوسط أمثال 'توم كليفرلي' و'أوليفيرا أندرسون' الذي سيغيب حتى فبراير من العام القادم.

يذكر أن السير أليكس فيرجسون رفض التعليق على تلك الأخبار التي ربطت الفتى البني بالعودة إلى مسرح الأحلام مرة أخرى، ولكن قد يوافق العجوز الاسكتلندي على هذا الأمر بعدما أوضح أنه لا ينوي شراء لاعبين جدد خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

روح بني تميم
رقيب
رقيب

عدد المساهمات : 68
نقاط : 184
تاريخ التسجيل : 17/10/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى